vendredi 24 février 2012

جندوبة اشتباكات بين رجال الامن ومجموعات ملثمة تحمل الأسلحة البيضاء





جندوبة (وات)-تشهد مدينة جندوبة منذ الليلة البارحة اشتباكات بين رجال الامن ومجموعات ملثمة تحمل أسلحة بيضاء من سكاكين وهراوات وزجاجات حارقة.
وقامت هذه المجموعات خلال الليلة الفاصلة بين الاربعاء  والخميس بحرق مركز الامن بحي الزهوة بجندوبة الشمالية، وأعادت   الكرة صباح يوم الخميس للاعتداء على مركز الامن بجندوبة .
كما حاولت الهجوم على منطقة الشرطة بالجهة بالحجارة  والزجاجات الحارقة، الا ان رجال الامن تصدوا لأفرادها باستعمال  الغاز المسيل للدموع  لتفريقهم ومطاردتهم بعديد الانهج .
ولوحظ ان هذه المجموعات تلجأ في كل مرة الى الاحتماء داخل الجوامع والمساجد وتتعمد تشغيل تسجيلات تلاوة القران والدعوة عن طريق مضخمات الصوت الى الجهاد وذلك دون انقطاع على طول  الليل والنهار وذلك قبل ان تعيد في كل مرة هجومها على  المقرات الامنية.
ونفى مصدر امني لمراسلة //وات/ بالجهة الاخبار التي راجت حول اقتحام قوات الامن للمساجد  موضحا ان وكيل الجمهورية قد تولى التفاوض مع هذه المجموعات المحتمية بالمساجد.
وقد اثارت هذه الاعتداءات  خاصة على مقرات الامن الخوف والهلع في نفوس المواطنين الذين طالبوابتطبيق القانون وبوضع حد لهذه الانتهاكات التي اعتبروها خطيرة على //هيبة الدولة//.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire